تكتسب لعبة The Grudge Reboot البخار مثل ألواح النجوم ذات المرآة السوداء

الضغينة

لنبدأ قائمة بالأفلام التي يتم إعادة إنتاجها أو ، كما يقول المثل الآن ، أعيد تشغيلها بدون سبب محدد باستثناء أن هوليوود لا يمكن أن تزعج نفسها للتوصل إلى أي أفكار جديدة. يبدو جيدا؟ رائع ، لأن لدينا الآن واحدًا آخر نضيفه إلى الكومة: الضغينة .



كيت بلانشيت حراس المجرة

تم الإعلان لأول مرة منذ فترة ، ونحن نعلم ذلك بالفعل عيون أمي صعد المخرج نيكولاس بيسكي على متن المركب لكتابة وإخراج فيلم Ghost House Pictures ، والذي سيعتمد على سيناريو محدد من قطار منتصف الليل الكاتب جيف بولر. Sam Raimi و Rob Tapert و Taka Ichise جميعًا على متن الطائرة لإنتاج إعادة تشغيل الرعب ، حيث يعملون جنبًا إلى جنب مع المنتجين التنفيذيين روي لي ودوغ دافيسون وجو دريك وناثان كاهانا.



لا يُعرف الكثير حاليًا عن الحبكة ، ولكن من الآمن افتراض أن Ghost House Pictures يعيد تصورها الضغينة سيؤرخ الكيان الفخري وهو ينتقل من ضحية حزينة إلى أخرى ، تاركًا وراءه سلسلة من الجثث والرعب الكابوسي.

بقدر ما يذهب الاختيار ، حسنًا ، كما تعلم بالتأكيد ، سارة ميشيل جيلار ( بافي قاتل مصاص الدماء ) تألق في النسخة الإنجليزية ، مستوحاة من فيلم الإثارة الياباني تاكاشي شيمازو جو على . أنتج فيلم النائم ذو واجهة جيلار ، الذي حقق أرباحًا مذهلة بلغت 187 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 10 ملايين دولار فقط ، نتج عنه تكملة توسعت على الإرث المروع بدرجات متفاوتة من النجاح.



الضغينة

ومع ذلك ، لا ينبغي أن نتوقع أن نرى الممثلة تعود إلى هنا ، بالنظر إلى أن هذه إعادة تشغيل. بدلاً من ذلك ، يأتي الموعد النهائي بكلمة ذلك مرآة سوداء تقوم النجمة أندريا ريسبورو بدور المحققة والأم العزباء الشابة. لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل ، ولم يتم الكشف عن أي أعضاء آخرين في فريق التمثيل ، ولكن من الواضح أن العجلات تتحرك الآن ونتخيل أننا سنسمع المزيد عن من سيشارك في البطولة جنبًا إلى جنب مع الممثلة قريبًا.



على الرغم من حقيقة أن لا أحد يطلب حقًا آخر ضغينة فيلم ، لم يكن مفاجأة كبيرة أننا حصلنا على واحدة. إنه يجعلنا نتساءل ، رغم ذلك ، ما الذي يعنيه هذا بالنسبة لجميع تلك الإصدارات الأمريكية الأخرى من أوائل عام 2000 من أفلام الرعب منخفضة الميزانية.

الآن تراني يلقي كاملة

هل لدينا آخر مياه داكنة ، على سبيل المثال؟ أيضًا ، إلى أي مدى يمكن أن يستمر هذا ، وإلى متى سيستمر؟ سيخبرنا الوقت فقط ، لكننا سنقدم لك المزيد الضغينة بينما يستمر المشروع في التلاؤم.